-

رياضة

تاريخ النشر - 06-07-2021 11:20 AM     عدد المشاهدات 244    | عدد التعليقات 0

مارسيلو مستمر مع الملكي الموسم المقبل

الهاشمية نيوز - حسم البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لريال مدريد قراره بشأن مستقبله مع الميرنغي في ظل ما يتردد حول إمكانية رحيله هذا الصيف.

ووجه مارسيلو رسالة إلى جماهير ريال مدريد بعد خوض المران الأول للفريق في فالديبيباس استعداداً للموسم الجديد أظهرت بشكل كبير نيته حول مستقبله.

وقال مارسيلو في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لريال مدريد: مرحباً بالجميع، أتمنى أن تكونوا بخير، كان اليوم هو اليوم الأول من الفترة التحضيرية للموسم الجديد، كان صعباً لكننا متحمسون للغاية لكل شيء قادم، هلا مدريد.

كما نشر مارسيلو صورة له من المران عبر حسابه على إنستغرام وكتب عليها: إنه لشرف كبير أن أبدأ موسمي السادس عشر في ريال مدريد، وأكثر من ذلك بكوني قائداً لأفضل فريق في العالم، موسم 2021/2022 يبدأ الآن، هلا مدريد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :