-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 04-07-2021 10:51 AM     عدد المشاهدات 313    | عدد التعليقات 0

رجل إطفاء يتفاجئ بجثة ابنته أثناء عمله

الهاشمية نيوز - عثر رجل إطفاء أمريكي على جثة ابنته صاحبة الـ 7سنوات خلال ممارسة عمله في المبنى الذي انهار بالقرب من ميامي الأسبوع الماضي.

حيث انتشل الرجل جثتها من تحت انقاض المبنى المنهار، بعدما ظل مستيقظاً لمدة 9 أيام للبحث عن جثتها.

وكانت ابنته “ستيلا كاتاروسي” واحدة من ضحيتين أخرنين تم انتشالهما من تحت الحطام يوم الجمعة، ليزداد عدد القتلى إلى 22 شخص، فيما لا زال 126 شخصاً في عداد المفقودين.

الطفلة “ستيلا كاتاروسي” كانت مع والدتها وأجدادها وخالتها في زيارة من الأرجنتين، وتعد الطفلة الثالثة التي يتم انتشالها من موقع حطام المبنى الذي يقع في ضاحية ميامي في سيرفسايد.

وعثر يوم الأربعاء على جثتي الشقيقتين لوسيا جوارا (4 أعوام) وإيما جوارا (10 أعوام)، ولم يُسحب أحد على قيد الحياة منذ الساعات الأولى بعد انهيار مجمع الشقق الجنوبي في الساعات الأولى من يوم 24 يونيو.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :