-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 23-06-2021 10:02 AM     عدد المشاهدات 35    | عدد التعليقات 0

العثور على مهاجرين في حاوية نقل حبوب بأميركا

الهاشمية - عثرت دورية تابعة لشرطة الحدود الأمريكية على 21 مهاجرا غير شرعيين، مختبئين في حاوية مخصصة لنقل الحبوب، في قطار قادم من المكسيك.

وبحسب المعلومات فإن الدورية أوقفت قطارا قادما من مدينة أوفالدي المكسيكية عبر بلدة إيغل باس الحدودية في تكساس، وعثرت بداخله على 21 رجلا مكسيكيا مختبئين في الحاوية و4 رجال من هندوراس مختبئين داخل مقطورات القطار.

يذكر أن إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن منذ أيامها الأولى زيادة عدد المهاجرين الذين يحاولون التسلل عبر الحدود الجنوبية للبلاد.

وفي محاولة لمعالجة أسباب هذه الهجرة، عين بايدن نائبته كامالا هاريس لقيادة جهود الولايات المتحدة مع المكسيك ودول المثلث الشمالي لمحاولة وقف تدفق الهجرة إلى الولايات المتحدة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :