-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 15-06-2021 09:58 AM     عدد المشاهدات 224    | عدد التعليقات 0

شاب يزيل جزءا من دماغه ليفقد الشعور بالخوف

الهاشمية نيوز - قال جودي سميث، الذي عانى سابقاً من القلق المستمر ونوبات الذعر والخوف الشديد من الموت، إنه لم يعد “خائفاً” من أي شيء بعد أن خضع لعملية جراحية للسيطرة على صرعه.

حيث هدفت العملية المعقدة إلى إزالة اللوزة اليمنى – الجزء من الدماغ الذي يتحكم في استجابة العقل إلى المخاوف والقلق لدى الإنسان.

وقال الشاب البالغ من العمر 32 عاماً، من مدينة نيويورك في الولايات المتحدة، أنه منذ إجراء هذه العملية لم يعد يخشى شيئاً، موضحاً أنه لم يعد يشعر بـ” الخوف “، احس بشعور فريد للغاية.

وأضاف “يصف الناس الكثير من الأشياء بكلمة” الخوف مثل” أنا خائف من الفتيات “أو” أخشى الفشل “- لكنني أتحدث عن الخوف الذي قد تشعر به عند مواجهة الموت أو أي اصابة قد أتعرض لها. هذا هو الخوف الذي أزيل من عقلي “.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :