-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 14-06-2021 11:28 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

سيدة تقطع 6 آلاف ميل لمحو ذكرى تجمعها بزوجها

الهاشمية نيوز - قطعت إحدى مشاهير «تيك توك» ما يقرب من 6000 ميل لمحو ذكرى تتمثل في قفل تركته بمنطقة جذب سياحي مع حبيبها السابق كدليل على حبهما.

وثقت كاسي يونج رحلتها على وسائل التواصل الإجتماعي، حيث انتقلت الفتاة البالغة من العمر 23 عاماً من لوس أنجلوس إلى سيول بكوريا الجنوبية. المدينتان على بعد 5953 ميلاً.

وعلقت الفتاة على مقاطع الفيديو الذي نقلت خلالها تجربتها بـ «أنا تافهة. أعرف أن ذلك ما سيقوله أي شخص».

تظهر مقاطع الفيديو الخاصة بها تفاصيل رحلتها إلى كوريا الجنوبية، وتواجدها في مطار بعد أن ذهبت لشراء قواطع الأسلاك من متجر.

وشوهدت الفتاة في فيديو تحمل قواطع الأسلاك الخاصة بها عبر المدينة قبل ركوب الحافلة، وشراء تذكرة، والقفز في التلفريك لاصطحابها إلى قمة برج إن سول، المعروف أحياناً باسم برج نامسان.

يوجد في الجزء العلوي من البرج عدد من الأقفال المخصصة للعشاق.

يعلق الأزواج الأقفال على درابزينها، ثم يتركونها هناك كرمز لعلاقتهم.

لكن يونج قررت أن الوقت قد حان لقطع علاقتها بالشريك الذي زارت معه المكان الرومانسي.

لم تقدم يونج مزيداً من التفاصيل حول من كان زوجها السابق، أو سبب انفصالهما. لكن تصرفها الرمزي المفرط تسبب في ضجة كبيرة على الإنترنت.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :