-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-06-2021 10:34 AM     عدد المشاهدات 260    | عدد التعليقات 0

اتفاقيات زراعية تسهم في تحسين الواقع المعيشي للأسر في بني كنانة

الهاشمية نيوز - ضمن مشروع تعزيز الأمن الغذائي التي تنفذه وزارة الزراعة وبالتعاون مع الجهات المعنية, وقعت الوزارة مع عدد من المزارعين في لواء بني كنانة اتفاقيات بهدف تنفيذ العديد من الانشطة الزراعية والتي ستسهم بصورة مباشرة في تحسين الواقع المعيشي للاسر المستفيدة من هذه المشاريع, فضلا على اهميتها في الارتقاء بالواقع الزراعي في اللواء.
وأشار القائم باعمال مدير مديرية زراعة بني كنانة المهندس عبد الاله علي عبيدات الى انه وضمن هذا المشروع الذي يشمل العديد من المناطق والتجمعات السكانية في اللواء, تم العمل على الانتهاء من توقيع الاتفاقيات المبرمة فيما الاطراف المشاركة بالمشروع والتي يبلغ عددها عشرون اتفاقية.
ولفت المهندس عبيدات بانه تم رصد مبالغ مالية لتنفيذ هذا المشروع في اللواء حيث بلغ مجموعها 30 الف دينار, وتشمل القيام بالعديد من الانشطة الزراعية مثل: حفر آبار لتجميع مياه الامطار, ووضع اسلاك شائكة مختلفة الانواع, والقيام بجملة من الاعمال الزراعية التي من شأنها تعزيز هذا الجانب.
وأوضح المهندس عبيدات بان مجموع المساحات التي تم شمولها ضمن هذا المشروع والذي ينفذ في 13 تجمعا سكانيا ومنطقة في شتى مناطق اللواء نحو 130 دونما, موضحا بان المديرية ومن خلال حرصها على الارتقاء بواقع القطاع الزراعي تقوم بتقديم وتنفيذ المشاريع التي من شأنها تحقيق هذا الهدف وبالتعاون مع الجهات المعنية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :