-

رياضة

تاريخ النشر - 19-05-2021 11:10 AM     عدد المشاهدات 242    | عدد التعليقات 0

رونالدو يكشف رأيه في مبابي وهالاند ويقدم لهما نصيحة

الهاشمية نيوز - كشف أسطورة كرة القدم البرتغالية، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، عن رأيه في الثنائي الشاب كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، والنرويجي إيرلينع هالاند، نجم بوروسيا دورتموند.

وقال رونالدو بعد سؤاله عن رأيه في أيهما أفضل، "من الصعب اختيار لاعب واحد فقط للقول إنه سيكون الأفضل، لكنني أعتقد أنه من المثير رؤية هذا الجيل الجديد من اللاعبين الشباب، مثل هالاند ومبابي".

واعتبر رونالدو أن بعض اللاعبين الجيدين من الممكن أن يحظوا بموسم أو موسمين رائعين، لكن اللاعبين الرائعين حقا هم من يستمرون في القيام بذلك موسما بعد موسم"، وفقا لموقع " le10sport".

وقدك نصيحة للثنائي الشاب قال فيها، "ليس من السهل القيام بذلك، حيث يتطلب ذلك الكثير من العمل والالتزام".

ويتوقع للثنائي مبابي وهالاند أن يسيرا على خطى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذان تنافسا على أعلى المستويات لما يقرب من 15 عاما، حيث حصد رونالدو الكرة الذهبية 5 مرات، بينما توج بها ميسي في 6 مناسبات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :