-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-05-2021 09:15 AM     عدد المشاهدات 257    | عدد التعليقات 0

(الملك سلمان للإغاثة) و(الخيرية الهاشمية) يستكملان توزيع 31865 سلة غذائية

الهاشمية نيوز - انتهى مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وبالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية من توزيع (31,865) سلة غذائية خلال شهر رمضان المبارك على الأسر الأردنية العفيفة واللاجئين السوريين والفلسطينيين.

واستهدف المشروع ما يقارب الـ (159,325) مستفيداُ من مختلف المحافظات عبر تأمين سلال غذائية تتكون من (22) مادة أساسية للتخفيف عن الأسر المتضررة من جائحة كورونا تزامنا وتلبيةً لاحتياجاتها مع دخول شهر رمضان المبارك. وبالتعاون مع الجمعيات الخيرية الشريكة وصندوق المعونة الوطنية ومديريات التنمية الاجتماعية ودائرة الشؤون الفلسطينية.

واكد مدير فرع مركز الملك سلمان للإغاثة في الأردن (الأستاذ/ سعود بن عبدالعزيز الحزيم) ان مركز الملك سلمان يواصل رسالته الانسانية والاغاثية من اجل التخفيف من معاناة الاسر المحتاجة والعفيفة ومحاولة توفير حياة كريمة لهم ، وهو اليوم يستكمل مشروع تامين وتوزيع السلال الغذائية الرمضانية في الأردن بتكلفة اجمالية بلغت مليون دولار امريكي .

ومن جهته صرح أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "من خلال تبرع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية تمكنّا من تأمين عدد كبير من الأسر المستفيدة بمؤونة الشهر المبارك في الأردن ومستمرون في تنفيذ وتجهيز برامج ومشاريع مشتركة تخدم المستفيدين وتلبي احتياجاتهم الطارئة."

ومن الجدير بالذكر بأن مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الانسانية والهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية بصدد تنفيذ مشروع توزيع كسوة العيد بالشراكة مع الهيئة من خلال قسائم شرائية ستوزع على الأسر العفيفة واللاجئين لشراء احتياجها من الملابس وكذلك مشروع زكاة الفطر والذي سيتم توزيعه قبل العيد بيومين بمشيئة الله .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :