-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-05-2021 09:26 AM     عدد المشاهدات 210    | عدد التعليقات 0

بلدية دير علا تخصص موقعا للبسطات العشوائية فـــي ســـوق الـصـوالـحــة

الهاشمية نيوز - خصصت بلدية دير علا الجديدة، موقعا لبسطات الخضار المنتشرة عشوائيا على امتداد الشارع الرئيس في سوق الصوالحة.
وقال متصرف لواء دير علا، رئيس لجنة البلدية الدكتور محمد ابو جاموس، لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن الشارع الرئيس المار بمنطقة البلدية يشهد حركة نشطة للمركبات وسط انتشار عشوائي للبسطات بصورة تعيق حركة السير. وبين أن البلدية خصصت مواقف لمركبات مرتادي السوق من المواطنين والتجار للتسهيل عليهم، وخصوصا في أيام عيد الفطر السعيد، داعيا ابناء اللواء إلى الالتزام لضمان انسيابية حركة المركبات وعدم حصول اختناقات مرورية. وقال احد اصحاب المحال التجارية عبدالحليم النشاش إن هذه الإجراءات التنظيمية لاقت رضا الكثيرين من اصحاب المحال التجارية، واصبح بالإمكان تنزيل البضائع بكل يسر وسهولة. وقال صاحب محل بيع الخضراوات احمد الصلاحات إن حركة الشراء تحسنت بشكل واضح مع انسيابية حركة السير وتوافر النظافة نتيجة انتقال اصحاب البسطات إلى الموقع الجديد. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :