-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-04-2021 09:21 AM     عدد المشاهدات 245    | عدد التعليقات 0

صــحـــة إربـــد: بـــدء عــمـــل خـــدمــة التطعيم داخل السيارة في 10 خيم

الهاشمية نيوز - اعلن مدير صحة اربد الدكتور رياض الشياب عن مباشرة العمل في خدمة اعطاء لقاحات كورونا داخل السيارة «درايف ثرو» اعتبارا من اليوم الاربعاء.
وقال الدكتور الشياب في حديثه «للدستور» انه جرى تجهيز 10 خيم في مدينة الحسن الرياضية لاتاحتها أمام المواطنين من اجل تقديم خدمة إعطاء لقاحات كورونا دون النزول من السيارة «درايف ثرو».
وقال الشياب ان هذه الخدمة الجديدة تتطلب من الراغبين بأخذ اللقاح التسجيل من خلال منصة التطعيم اولا وسيصار الى ابلاغ المواطنين المسجلين على منصة التطعيم بالتوجه لهذه الخيم في مدينة الحسن الرياضية بحيث يتم اعطاء لقاح كورونا للمسجلين داخل السيارة ودون الحاجة للنزول منها.
واضاف الدكتور الشياب إن وزارة الصحة تعمل على تطوير خدماتها الصحية المقدمة للمواطنين وتسعى للارتقاء بها دوما، والغاية من الخدمة الجديدة هي للتسهيل على المواطنين والتخفيف عليهم وتقليل الجهد والوقت وتوفير سبل الراحة ومراعاة ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن، مشيرا الى تجهيز الخيم بأفضل المعدات الطبية وسيتم رفدها بالخبرات والكوادر المؤهلة لخدمة المواطنين.
واشار الى ان عدد الاشخاص الذين تلقوا لقاح كورونا في محافظة اربد تجاوز 150 الفا منهم 55 الفا تلقوا جرعتين من مطعوم كورونا.
وبين الدكتور الشياب ان التطعيم ضد كورنا ما يزال يشهد اقبالا متزايدا ومع بدء شهر رمضان فان أخذ لقاح كورونا من قبل المواطنين مستمر وغالبية المسجلين على المنصة يتوجهون للتطعيم.
وزاد انه يوجد 17 مركزا للتطعيم على مستوى المحافظة تستقبل المواطنين وفق المواعيد المحددة لهم مسبقا من خلال المنصة الخاصة بالتسجيل لمطعوم كورونا، مبينا انه يتم تطعيم 3 ـ 5 الاف يوميا في ظل ارتفاع نسبة المسجلين للحصول على اللقاح.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :