-

رياضة

تاريخ النشر - 23-03-2021 10:50 AM     عدد المشاهدات 289    | عدد التعليقات 0

رودجرز يحلم بإنجاز تاريخي مع ليستر سيتي

الهاشمية نيوز - قال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، إن فريقه يتطلع إلى كتابة التاريخ وإحراز لقب كأس إنجلترا لأول مرة، بعد الفوز 3-1 على مانشستر يونايتد في دور الثمانية.

وبفضل ثنائية كليتشي إيهيناتشو وهدف من يوري تيليمانس، تفوق ليستر على يونايتد ليصل إلى نصف نهائي المسابقة لأول مرة منذ 1982، وسيواجه ساوثامبتون على بطاقة الظهور في النهائي.

وخسر ليستر في النهائي أربع مرات آخرها في موسم 1968-1969 عندما تعثر 1-صفر أمام مانشستر سيتي، وأكد رودجرز أنه حان الوقت لإيقاف ذلك. وأضاف رودجرز «نحن في الدور نصف النهائي ولدينا فرصة للوصول إلى النهائي وكتابة التاريخ، بالنسبة للنادي فإن الوصول إلى النهائي والفوز باللقب سيمثل شيئا استثنائيا حقا.. هذا اللقب لم يسبق للنادي إحرازه».

وأردف «ستكون مباراة صعبة في الدور نصف النهائي لكن النادي لم يسبق له إحراز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، لذا فإن النجاح في ذلك سيمثل شيئا استثنائيا».

وأشاد رودجرز بشجاعة فريقه قائلا «لقط تحلينا بالشجاعة في لعب كرة القدم أمام أحد أفضل الفرق في أوروبا.. أنا سعيد من أجل اللاعبين.. أعتقد أننا حققنا فوزا مستحقا».

وأشاد تيليمانس باللعب الجماعي لفريقه بينما لم يعد تقريبا أمام مانشستر يونايتد سوى المنافسة على لقب الدوري الأوروبي.

وقال تيليمانس لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) «عمل الجميع بشكل جماعي.. تحلى الجميع بالإيجابية وهذا ما كنا نحتاجه للفوز بمثل هذه المباريات.. كانت مباراة صعبة وأعتقد أننا أدينا ببراعة».

أما أولي جونار سولسكاير مدرب مانشستر يونايتد فقال إن جهود فريقه في الفوز على ميلان في إياب دور الستة عشر بالدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي جعلته يشعر بإرهاق كبير.

وقال سولسكاير «لم نكن نملك القوة الليلة لكن هذا يمكن تفهمه.. أدى هذا الفريق بشكل رائع في آخر ثلاثة أو أربعة أشهر.. نلعب كل ثلاثة أيام وكنا نمر بمسيرة رائعة.. لكننا تأثرنا بخوض كل هذه المباريات».

ويحتل يونايتد المركز الثاني في الدوري الإنجليزي بفارق 14 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، وتتعلق كل آماله تقريبا في حصد لقب الدوري الأوروبي حيث سيواجه غرناطة في دور الثمانية.

وقال المدرب النرويجي «نحن في موقف جيد في الدوري ونحن نريد مواصلة التقدم بكل تأكيد، وليستر يأتي خلفنا مباشرة لذا الأمر ليس سهلا لكن نريد الوصول إلى أبعد مدى ممكن في الدوري الأوروبي». (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :