-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 09-03-2021 10:48 AM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

بريطانية تنجب توأما يفصل بينهما 9 أيام

الهاشمية نيوز - في حدث لا يتكرر إلا مرة واحدة فقط بين 600 مليون حالة حمل في توأم، أنجبت أم بريطانية تدعى “جوردان باركس”، تبلغ من العمر 27 عاماً، طفلين توأم يفصل بينهما 9 أيام كاملة.

وقالت جوردان، إنها كانت تعتقد أنها لا يمكنها الإنجاب بعد ابنها الأول” فريدي”، الذي يبلغ الآن من العمر ثلاثة أعوام، والتي أنجبته بعد علاج لفترة من “تكيس المبايض”، ولذلك قررت هي وزوجها عدم خوض هذه التجربة مرة أخرى، ولكنها تفاجئت بحملها بطفليها، مؤكدة أن ذلك يعد “معجزة”.

وتعد جوردان، واحدة من 14 حالة في عالم الحمل بتوأم، والتي شهدت حملها بابنها، آرثر، ثم أنجبت مرة أخرى بعد تسعة أيام، ابنتها أوبري، قائلة: “عندما أخبر الناس عن حملي في بعض الأحيان، فإنهم لا يعتقدون حتى أنه شيء حقيقي.. إنهم مصدومون للغاية.”






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :