-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 28-02-2021 09:49 AM     عدد المشاهدات 248    | عدد التعليقات 0

عجلون: إزالــة بيــت قـديم تعـرض للانهيــار جــراء المنخفض

الهاشمية نيوز - أكدت بلدية عجلون الكبرى أن العمل جار على مواقع الانهيارات التي شهدتها مناطق البلدية جراء المنخفض الجوي الأخير.
وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول، إن البلدية باشرت العمل وبشكل فوري على رفع الانقاض جراء انهيار ترابي في مقبرة عنجرة الاسلامية، لافتا إلى أنه يجري العمل حاليا على إنشاء جدار استنادي في الموقع للحيولة دون تكرر ذلك مستقبلا. واضاف أن شوارع في منطقة عين جنا شهدت انهيارات ترابية وتم وبشكل فوري عمل تحويلات مرورية في المواقع والبدء بانشاء جدران أسمنتية وإعادة تأهيل للطرق المتضررة من الانهيارات متوقعا أن تنتهي الاعمال في موقع الانهيارات خلال ما يقارب الاسبوعين. ولفت الزغلول إلى أن البلدية قامت كاجراء احترازي بإزالة بيت قديم معرض للانهيار، وذلك بعد أن انهار جزء منه خلال المنخفض الجوي الاخير. يذكر أن محافظة عجلون شهدت خلال المنخفض القطبي الماضي تراكمات ثلجية تجاوزت 40 سم مسجلة أعلى نسبة تراكمات للثلوج في المنطقة. بدروهم ثمن عدد من اهالي عجلون جهود كوادر البلدية خلال الظروف الجوية الماضية والأعمال التي تقوم بها حاليا عليها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :