-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 22-02-2021 10:08 AM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

سبب غريب يدفع مصرية لطلب الطلاق من زوجها

الهاشمية نيوز - تقدمت سيدة مصرية (37) عاماً بدعوى طلاق، أمام محكمة الأسرة، معللة ذلك بأن زوجها لم يقدم لها هدية طوال 9 سنوات مدة زواجهما.

واتهمت السيدة زوجها بالبخل وحرمانها من أبسط احتياجات البيت، بالرغم من أنه ميسور الحال، ولديه عدة أنشطة تجارية تدرّ له أرباحاً كبيرة.

وقالت الزوجة في دعواها: “رغم زواجنا بعد قصة حب، إلا أنني بعد 3 شهور من الزواج تركت منزلي وطلبت الطلاق، إلا أنه أجبرني على الرجوع، بعد أن اكتشف بأني حامل، لأعيش خلال سنوات زواجي محرومة من أبسط احتياجاتنا، لم يشتر لي يوماً هدية مثل باقي الزوجات، وكان يدفع عائلتي للإنفاق على البيت ويعتدي عليّ بالضرب”.

وتوضح الزوجة أنها عجزت عن التحمل ومللت من العيش مع زوجها، كخادمة في منزله. مشيرة أن زواجها تسبب في إصابتها بالمرض بسبب كثرة الضغط والتحكم في حياتها، حيث باتت تشعر دائماً بالحسرة والقهر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :