-

اقتصاد

تاريخ النشر - 17-02-2021 09:44 AM     عدد المشاهدات 247    | عدد التعليقات 0

الحموي: المخابز تعمل بكامل طاقتها

الهاشمية نيوز - اكد نقيب أصحاب المخابز والحلويات عبد الإله الحموي أن المخابز تعمل بكامل طاقتها الإنتاجية وان الطحين متوفر بكميات كافية.

وأكد قدرة المخابز على تلبية جميع احتياجات المواطنين من الخبر خلال المنخفض الجوي المتوقع ان يؤثر على المملكة، مشيرا إلى ان الطلب حتى يوم أمس ضمن مستوياته الطبيعية، وفقا ليومية الرأي.

وتوقع أن يرتفع الطلب على مادة الخبز اليوم بالتزامن مع دخول المنخفض الجوي المتوقع داعيا المواطنين الى عدم التزاحم واخذ احتياجاتهم الاعتيادية، وعدم التزاحم.

وقال أن المخابز ملتزمة بتطبيق أوامر الدفاع من خلال إلزام المواطنين بارتداء الكمامات والتباعد الجسدي عند الدخول إلى المخابز مشيرا إلى ان النقابة لم تسجل أي مخالفة في عملية التطبيق.

ودعا المواطنين الى الحرص على الالتزام بلبس الكمامة والتباعد الجسدي عند شراء الخبز والتي من شأنها حماية الأشخاص ووقايتهم من خطر الإصابة بفيروس كورونا.

وبحسب توقعت دائرة الأرصاد الجوية تتأثر المملكة بكتلة هوائية قطبية شديدة البرودة مع احتمال تساقط الثلوج على المرتفعات،

ومن المرجح أن يتعمق تأثير المنخفض منتصف ليل الأربعاء وحتى ظهر الخميس و تعتبر ذروة تأثير الحالة الجوية حيث تؤثر الجبهة الهوائية الأشد برودة، فتنتظم الهطولات لتشمل أغلب مناطق المملكة وتكون الهطولات غزيرة أحياناً يصحبها البرق والرعد وتساقط البرد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :