-

فن

تاريخ النشر - 12-02-2021 10:24 AM     عدد المشاهدات 263    | عدد التعليقات 0

هيفاء وهبي تبتعد عن الساحة الفنية

الهاشمية نيوز - قررت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي الابتعاد عن الساحة الفنية والسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً كاليفورنيا لقضاء فترة نقاهة بعيداً عن كل من حولها.

كما أنها لم تشارك في أي عمل ضمن السباق الرمضاني واعتذرت عن المشاركة في مسلسل حرب أهلية خشية فيروس كورونا خاصة أنه في حالة انضمامها لهذا العمل ستضطر للمجيء إلى مصر والسفر من مكان لأخر.

وكشف أحد التقارير أن السبب في هذا القرار جاء بعد أزمة مدير أعمالها محمد وزيري ودمار جزء من منزلها في انفجار مرفأ بيروت وخذلانها من أقرب الناس إليها.

مع العلم أن شركة العدل جروب وضحت اعتذار هيفاء وهبي الذي جاء قبل شهر بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :