-

رياضة

تاريخ النشر - 03-02-2021 10:22 AM     عدد المشاهدات 237    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد يوجه رسالة علنية لرونالدو

الهاشمية نيوز - وجه نادي ريال مدريد الإسباني رسالة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، بعد الفوز على إنتر ميلان في كأس إيطاليا.

وسجل رونالدو هدفين، ليقود يوفنتوس لفوز مهم 2-1 على مضيفه إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

وفور المباراة، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رونالدو بهدفيه أمام إنتر ميلان، وصل إلى قمة كرة القدم، حيث أصبح أفضل هداف في تاريخ الساحرة المستديرة، برصيد 763 هدفا.

وكسر رونالدو رقم 762 هدفاً الذي حمله البرازيلي بيليه أسطورة سانتوس ومنتخب السامبا في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي، وكذا رقم جوسيف بيكان مهاجم النمسا وتشيكسلوفاكيا السابق خلال عقود الثلاثينيات والأربعينيات والخمسينيات.

وعقب ريال مدريد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أفضل هداف في تاريخ نادينا، بات أفضل هداف في تاريخ كرة القدم، تهانينا لكريستيانو رونالدو".

وسجل رونالدو خلال تمثيله للريال في الفترة من 2009 إلى 2018، 451 هدفاً ليصبح أفضل هداف في تاريخ النادي متجاوزاً راؤول جونزاليس صاحب الـ323 هدفاً.

فيما جاءت أهداف الدون الأخرى، بواقع 118 مع مانشستر يونايتد الإنجليزي و102 مع منتخب البرتغال و87 مع يوفنتوس و5 أهداف مع سبورتنج لشبونة البرتغالي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :