-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 12-01-2021 09:54 AM     عدد المشاهدات 268    | عدد التعليقات 0

عجلون : اطلاق مبادرة (مواجهة كورونا مسؤوليتنا جميعا)

الهاشمية نيوز - اطلقت جمعية البيئة الاردنية بالتعاون مع هيئة شباب كلنا الاردن ولجنة زكاة وصدقات عين جنا وجمعيتي الكوكب الاخضر لحماية البيئة وعجلون الخضراء للتنمية المستدامة وضمن مبادرتها "مواجهة كوورنا مسؤوليتنا جميعا "حملة لتوزيع المواد الصحية على طلبة الثانوية العامة .

واكد مدير التربية و التعليم في المحافظة سامي شديفات أهمية مثل هذه الحملات في تعزيز التشاركية بين الجهات والمؤسسات كافة لمساندة الجهود التي تبذل لمكافحة جائحة كورونا .

واشار الى حرص المديرية على تطبيق البروتوكول الصحي في جميع المدارس مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية البيئة من خلال توزيع الكمامات و القفازات والمواد الصحية على طلبة المدارس وبثها الرسائل التوعوية و التثقيفية وتنظيم المحاضرات والورش التوعوية عن كيفية التعامل مع جائحة كورونا حفاظا على سلامة الجميع .

واشار رئيس جمعية البيئة الصحفي علي فريحات الى ان هذه الحملة تاتي ضمن المبادرة التي اطلقتها الجمعية لتوزيع المواد الصحية على العديد من المؤسسات و المدارس بالاضافة الى الانشطة والبرامج التوعوية التي حرصت الجمعية على تنفيذها منذ بداية الجائحة لتلافي الأضرار السلبية التي تسبب الأذى للإنسان والبيئة المحيطة .

وبين ان المبادرة تحرص على تنظيم المبادرات والندوات والورشات وبث الرسائل التوعوية عبر تطبيق زووم وتقنيات الاتصال عن بعد للتعريف بمخاطر الجائحة وكيفية التعامل معها والوقاية منها.

وقال منسق هيئة شباب كلنا الاردن في عجلون عدنان فريحات ان هذا النشاط ياتي من باب التشاركية ما بين الهيئة و الجمعية وضمن الحملات التي تنفذها في مختلف محافظات المملكة لتوزيع الكمامات و المعقمات امام المؤسسات الحكومية وفي الساحات العامة والأسواق والتاكيد على ضرورة اتباع اجراءات الوقاية من فيروس كورونا بالالتزام بالتباعد الجسدي وارتداء الكمامة والنظافة العامة.

بدورها ثمنت مديرة مدرسة حطين المجتمعية ربيعه المومني مساندة مديرية التربية للانشطة و البرامج والحملات التي تطلقها وتنفذها العديد من المؤسسات و الهيئات التطوعية ومنها جمعية البيئة والهيئة .

واشتملت الحملة التي شارك بها عدد من اعضاء جمعيات البيئة و الكوكب الاخضر وعجلون الخضراء ومتطوعي الهيئة على توزيع المواد الصحية على طلبة التوجيهي في مدرستي حطين المجتمعية وعين جنا الثانوية للبنين .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :