-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 01-01-2021 09:33 AM     عدد المشاهدات 559    | عدد التعليقات 0

عجلون : لقاء يبحث الدور التشاركي بين الثقافة مع وسائل الإعلام و مواقع التواصل الإجتماعي

الهاشمية نيوز - بحث لقاء عقد في مديرية ثقافة محافظة عجلون بين وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي اوجه التعاون والتشاركية لتعزيز مسيرة البناء والعمل ومواصلة الارتقاء بالفعل الثقافي في المحافظة بحضور مستشار وزير الثقافة للاعلام محمد الزعبي ومدير الثقافة سامر فريحات .

واكد مدير الثقافة الفريحات اننا جميعا شركاء للارتقاء بالعمل والفعل الثقافي ، مشيرا الى أنه بهمة قيادتنا وحماس الجميع فإن مسيرة مملكتنا الحبيبة متواصلة في كافة المجالات ، خاصة وأننا نحتفل في هذه الأيام بمئوية الدولة الأردنية .

وأضاف الفريحات أن الإعلام شريك رئيس في كافة مناحي العمل، داعيا الى مزيد من التعاون لتسليط الضوء على الإيجابيات ، مؤكدا أن الأردن استطاع بحكمة وحنكة القيادة الهاشمية تجاوز عديد من الصعاب والتحديات في محيط ملتهب بالصراعات .

وقال مستشار وزير الثقافة للإعلام محمد الزعبي أن وزارة الثقافة معنية بتطوير وتعزيز مفهوم العمل الثقافي بكافة أشكاله لافتا الى أننا بصدد إطلاق الثقافة الإيجابية والتشاركية مع ممثلي وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الإجتماعي الذين هم نواة للشراكة الحقيقية وحمزة الوصل بين الوزارة والمجتمع المحلي .

وأشار الزعبي الى أن الوزارة بصدد عمل مجموعة على الواتس للإعلاميين من أبناء وبنات محافظة عجلون لزيادة التشاركية بين الوزارة والمجتمع المحلي ، مؤكدا أن الهدف خدمة محافظة عجلون من خلال إطلاق مبادرات من قبل الوزارة من مطلع العام القادم ، داعيا الى إستثمار جميع الأفكار والإبداعات الشبابية والترويج لها من خلال وسائل الإعلام وصفحات التواصل الإجتماعي .

ودعا الزعبي وسائل الإعلام المختلفة ووسائل التواصل الإجتماعي الى توخي الدقة والحذر عند نشر أي معلومة ، لافتا الى أن كثيرا من المعلومات الخاطئة ساهمت في الإضرار في المصالح الوطنية العليا .

وأوضح الزعبي أن ظروف كورونا كان لها تأثير على مختلف القطاعات في المملكة ، داعيا ونحن نحتفي بمئوية الدولة الى الوقوف مع الوطن وقائد الوطن لتجاوز جميع الصعاب والتحديات .

وفي نهاية الذي تخلله حوار ونقاش أكد الزعبي أنه سيتم المباشرة بعمل قروب على الواتس آب لممثلي وسائل الإعلام المختلفة وممثلي بعض الصفحات على وسائل التواصل الإجتماعي في المحافظة من اجل تبني جميع المبادرات ودعم الحراك الثقافي في المحافظة ، داعيا الى تقديم كل ما يخدم مجتمعنا ووطننا والتعاون مع وزارة الثقافة ومديرية ثقافة عجلون في هذا المجال .

وفي نهاية اللقاء دار حوار مفتوح بين الزعبي والفريحات من جانب وبين ممثلي وسائل الإعلام ووسائل التواصل الإجتماعي من جانب أخر تم من خلاله التركيز على بعض الأفكار التي من شأنها خدمة الحراك الثقافي في محافظة عجلون والوطن ، والتركيز على دور الإعلام الصادق والمهني في ذلك .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :