-

اقتصاد

تاريخ النشر - 27-12-2020 11:12 AM     عدد المشاهدات 290    | عدد التعليقات 0

مجلس محافظة عجلون يخصص مليون و112 الف دينار لمشاريع شبابية ورياضية منذ عام 2018

الهاشمية نيوز - خصص مجلس محافظة عجلون منذ عام 2018 من موازناته مبلغ مليون و 112 ألف دينار لمشاريع شبابية ورياضية في المحافظة .

وقال مدير شباب عجلون الدكتور حمزه العقيلي أن ما نفذ من مشاريع وما زال قيد التنفيذ يعبر عن مدى اهتمام مجلس المحافظة رئيسا واعضاء بالقطاع الشبابي والرياضي في المحافظة مثمنا لهم هذا الاهتمام غير المسبوق .

وبين الدكتور العقيلي أن 5 من المشاريع بلغت نسبة الانجاز فيها 100% وهي مشاريع انارة مجمع عجلون الرياضي بقيمة وصلت 148,500دينارا وملعب الهاشمية بقيمة 78,773 دينارا وتأهيل أرض ملعب المجمع الرياضي بقيمة 138,750 دينارا وانشاء شاليهات عدد 2 في معسكر الشباب بقيمة

بقيمة 44,630 دينارا وإنشاء طابق ثان لمديرية الشباب وتاهيل قاعة بقيمة 94,547 دينارا .

وأضاف الدكتور العقيلي أن 4 مشاريع تراوحت نسب الانجاز فيها ما بين 60% - 90% وهي مشروع مركز شابات الهاشمية بقيمة 150الف دينار وبلغت نسبة الانجاز 90% وملعب شباب عنجره بقيمة 59الف دينار وبلغت نسبة الانجاز 85% ومركز شباب عنجره بقيمة 260 ألف دينار حيث بلغت نسبة الانجاز 60% ومشروع مديرية الشباب ومركزي شابات عجلون وكفرنجة النموذجيين بقيمة 138 الف دينار وبلغت نسبة الانجاز 70% .

ولفت مراقب الابنية في مديرية الشباب علي الصباغ أن هناك متابعة حثيثة لانجاز المشاريع في وقتها حيث يشكل ماتم إنجاز وما هو قيد العمل نقلة نوعية في العمل الشبابي والرياضي في المحافظة معربا عن تقديره لمجلس المحافظة الذي لم يتوان يوما عن تقديم الدعم للشباب بمتابعة من مدير الشباب الدكتور العقيلي .

واكد رئيس مجلس المحافظة عمر المومني حرص جميع اعضاء المجلس على تقديم أفضل الخدمات للمواطنين اين كان موقعهم لافتا إلى أن المجلس يعمل بروح الفريق والتعاون الكبير حيث أن تنفيذ أي مشروع في أي منطقة هو لخدمة ابناء المحافظة ومكسب يستفيد منه الجميع بعيدا عن المحاصصة التي لا تؤدي الا الى عدم الانجاز وتعثر في المشاريع ، مقدرا لزملائه هذه الروح الايجابية التي تدل على مسؤولية كبيرة وحرص على الانجاز .

و اشار المومني إلى أن كل القطاعات هي مهمة بالنسبة للمجلس غير أن قطاع الشباب من أكثر القطاعات التي تحتاج للدعم لانهم فرسان التغيير وموضع اهتمام وحرص القيادة الهاشمية حفظها الله حيث أن الشباب يشكون أكثر من 50% من المجتمع وحقهم علينا العمل من أجلهم وكما قال الرسول الكريم " نصرت بالشباب" .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :