-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-12-2020 10:34 AM     عدد المشاهدات 273    | عدد التعليقات 0

مجلـس محافظـة عجلون يخصص 300 ألف دينار للقطاع الشبابي

الهاشمية نيوز - استأنفت وزارة الشباب العمل بإعادة تأهيل ملعب المجمع الرياضي الذي سبق وأن تمت إحالة العمل به منذ فترة وتوقف لامور فنية .
وثمن امين عام وزارة الشباب الدكتور حسين الجبور في تصريحات صحفية حرص أهالي محافظة عجلون واهتمامهم بالقطاع الشبابي والرياضي ، لافتا إلى أن الوزارة لم تتوان عن تقديم أي دعم لهذا القطاع .
واضاف الدكتور الجبور أن الوزارة باشرت العمل لاستكمال العمل في الملعب وفرشه بالترتان ليكون بمقدور الاندية الرياضية في المحافظة التدريب واللعب علي الملعب واجراء المباريات ، مشيرا إلى أنه في غضون 3 أشهر سيكون الملعب جاهز لاستقبال الفرق الرياضية .
وثمن الدكتور الجبور تعاون مجلس محافظة عجلون بتخصيص مبلغ 180 الف دينار من موازنة هذا العام ومبلغ 120 الف دينار من موازنة العام القادم 2021 ما يؤكد اهتمام المجلس بالقطاع الشبابي والرياضي .
وأعرب رئيس نادي عجلون الرياضي رجائي الصمادي عن تقديره والاسرة الرياضية في النادي والمحافظة لوزارة الشباب التي تقف إلى جانب الشباب الرياضي وغير الرياضي والاخذ بيديهم نحو الافضل دائما ،لافتا إلى أن استئناف العمل بالملعب دليل على حرص الوزارة على توفير وتهيئة المرافق المناسبة للاندية والفرق الرياضية من ملاعب وصالات ،مثمنا لمجلس المحافظة ومديرية الشباب توفير الدعم والمتابعة لانجاز العمل وفق خطة الوزارة ، مؤكدا أن إنجاز الملعب يوفر على الأندية مبالغ بدل اجور تنقلات والوقت والجهد .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :