-

فن

تاريخ النشر - 13-12-2020 11:21 AM     عدد المشاهدات 328    | عدد التعليقات 0

هيفاء وهبي ترفض الهجرة من لبنان

الهاشمية نيوز - تحدّثت النجمة هيفاء وهبي لـ"العربيّة" وكشفت عن أنها تدرس قراراً مهماً بشأن المشاركة في عملٍ رمضاني كبير، بعدما حصدت نجاحاً كبيراً بمسلسلها الأخير "اسود فاتح"، فقالت: "يسعدني أن الجهود الّتي بُذلت في هذا العمل قد نالت إشادات من الجمهور العربي".

ولكن هل تفكّر بالهجرة من لبنان؟ تجيب هيفاء وهبي: "رغم الأوضاع الصعبة الّتي يمرّ بها لبنان، ورغم انفجار المرفأ الذي صدم العالم وكان كبيراً وصعباً علينا كلبنانيين، فقد بقيت فكرة الهجرة أو مغادرة لبنان غير واردة عندي في الوقت الراهن".

وتابعت قائلةً: "لن أتخلى عن بلدي في هذا الوقت الصعب والدقيق، على أمل أن تحمل الأيام المقبلة الخير والطمأنينة لكل الشعب اللبناني، فهو شعب قوي ولا يعرف اليأس أو الاستسلام".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :