-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-12-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 287    | عدد التعليقات 0

شباب كلنا الاردن توزع مسلتزمات صحية في جرش

الهاشمية نيوز - ضمن محور لاجل الاردن نتطوع ،قام فريق عمل هيئة شباب كلنا الاردن- جرش / الذراع الشبابي لصندوق الملك عبدالله الثاني للتنمية بتوزيع المستلزمات الصحية اللازمة للحماية من فايروس كورونا ( كفوف ، كمامات ، معقم ) على المحال التجارية والمواطنين وارشادهم على استخدام الكمامة والمحافظة على التباعد.

واكدت منسق الهيئة شباب كلنا الأردن في جرش اسراء الزعبي على أهمية هذا النشاط والذي يعد نجاحاً مميزاً لعمل التطوعي والخدمي لأهالي محافظة جرش باليوم العالمي للمتطوع.

وأشارت الزعبي إلى أن الشباب كانوا انموذج حقيقي في العمل بمثل هذه الأنشطة والتي تعزز الانتماء للوطن والعمل التطوعي والذي من شأنه أن يحفز الشباب إلى المزيد من العطاء والتميز والنجاح والإنجاز دوماً وفي المجالات كافة.

وقال نبراس المقابله أن الشباب قاموا بدور كبير اليوم من خلال عملية التوزيع والتعقيم في المحال والاسواق والذي يدل على أهمية تعاون الجميع للمحافظة على صحتهم وسلامتهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :