-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 09-12-2020 12:13 PM     عدد المشاهدات 241    | عدد التعليقات 0

توفي حزنا على مرض والدته والأم لحقت به بعد ساعتين

الهاشمية نيوز - شهدت محافظة الشرقية في مصر واقعة أليمة ومؤثرة حيث توفى شاب مصري يدعى ” مجدي ” حزنا على مرض والدته بعد إصابته بسكتة قلبية ثم تلحق به الأم بعد ساعات من علمها بخبر وفاته .

وتحدث أهالي محافظة الشرقية عن الشاب وعن علاقته بوالدته فقالوا إنه كان حسن الأخلاق وبار بأمه وأصر على خدمتها ورعايتها بشقته فهو متزوج ولديه طفلة عمرها عامين وكان مشغولاً بأمور والدته منذ أن أصيبت بوعكة صحية .

وقبل وفاته كان الشاب مجدي قد كتب منشورا عبر حسابه على موقع ” فيس بوك ” يطلب من خلاله الدعاء لوالدته بالشفاء ليتوفى بعد ذلك بساعات .. وبعد ساعتين من علم الأم بخبر وفاة إبنها لحقت به لينتقلا معاً إلى الدار الآخرة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :