-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 08-12-2020 09:49 AM     عدد المشاهدات 378    | عدد التعليقات 0

عجلون : لجنة وصدقات عين جنا توزع مساعدات بقيمة 70 الف دينار من بداية جائحة كورونا

الهاشمية نيوز - وزعت لجنة زكاة وصدقات عين جنا منذ بداية جائحة كورونا مساعدات عينية ونقدية وطرود وسلال غذائية على اسر فقيرة ومحتاجة بقيمة 70 ألف دينار على الأقل.

وقال رئيس اللجنة الشيخ محمد ابراهيم القضاة أن اللجنة التي فقدت اثنين من اعضائها لم تتوقف عن العمل لاستكمال رسالتها الخيرية والانسانية ، مثمنا دعم وتعاون اهل الخير من أبناء بلدة عين جنا وخارجها الذين قدموا دعما ماديا وغير مادي للجنة كي تقوم بمساعدة المحتاجين من عائلات وجنسيات مختلفة من مسلمين واخوة مسيحيين .

واضاف ان اللجنة لم تغفل عمال الوطن وعمال المياومة الذين تأثروا بجائحة كورونا مشيرا إلى أن المساعدات طالت الاسر الأردنية والسورية وفق قاعدة بيانات لدى اللجنة موثق عليها ارقام هواتف المستفيدين وارقامهم الوطنية .

واشار الشيخ القضاة إلى أن اللجنة نفذت عدة كمبادرة توزيع الكمامات على الطلبة من أردنيين وسوريين ممن هم على مقاعد الدراسة ومبادرة الحقائب المدرسية لطلبة أبناء البلدة ممن هم على مقاعد الدراسة لافتا إلى أن اللجنة بصدد إطلاق مبادرة بعنوان " دفا الشتاء " حيث سيصدر إلى توزيع اما جرامات أو مدافئ على عدد من الأسر التي هي فعلا بحاجة للمساعدة بعد التأكد من أوضاعهم . وحاجتهم للمساعدة والعون .

وبين الشيخ القضاة أن اللجنة وزعت وتوزع مساعداته على زهاء 450 أسرة محتاجة وعامل وطن وعاملة لافتا إلى أن المساعدات توزع مختلف أنواع المساعدات وفق مالديها من قاعدة بيانات .

واكد ان اللجنة تواصل اعمال الغوث والمساعدة بصورة دائمة وعلى مدار الشهر ، مثمنا جهود أعضاء اللجنة من امين الصندوق والأعضاء الآخرين الذين ساهموا وما زالوا يعملون بهمة ونشاط جزاهم الله خيرا داعيا أهل الخير إلى مواصلة دعم اللجنة التي هي تمثل نبض كل مواطن من ابناء بلدة عين جنا وما كانوا يوما الا عنوان للعطاء والخير والفلاح .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :