-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-12-2020 09:56 AM     عدد المشاهدات 292    | عدد التعليقات 0

مجلس العاصمة: الاشغال تقرر تسريع طرح عــطاءات المشاريـــع

الهاشمية نيوز - قال رئيس مجلس محافظة العاصمة المهندس أحمد العبداللات إن وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي كلّف مدير أشغال العاصمة بتذليل التحديات التي تقف عائقاً أمام مطالب مجلس محافظة العاصمة، كما أوعز بتحقيق جميع مطالب المجلس بالسرعة الممكنة.
وبين العبداللات لـ «الدستور « أن إيعاز الوزير آنف الذكر جاء في ضوء الزيارة التي قام بها رئيس وأعضاء مجلس المحافظة، أمس، لوزير الأشغال، لمتابعة سير تنفيذ المشاريع التابعة لمجلس العاصمة إلى جانب جملة من المطالب، والتي من أبرزها التشغيل والعطاءات.

وقدّم رئيس لجنة الصحة والبيئة والأشغال العامة في المجلس الدكتور هيثم المحسيري عدة مطالب، أبرزها اعتماد كافة الأسماء الواردة للوزارة والموافق عليها من مجلس العاصمة ضمن وظائف عام 2021 في المشاريع التي ستنفذها الوزارة بالتشارك مع مجلس العاصمة وعدم استثناء المهندسين والفنيين من مشاريع اللامركزية. كما طالب المجلس بالإسراع في تجهيز الدراسات الفنية وسرعة طرح العطاءات من قبل الوزارة كونها تتطلب وقتا طويلا يُفضي في نهاية المطاف إلى ترحيل المشاريع من عام لآخر في حال التأخر فيها.
كما طالب المجلس بالإسراع في تسليم المشاريع المنجزة بحضور أعضاء المجلس كل في منطقته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :