-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 20-11-2020 09:47 AM     عدد المشاهدات 512    | عدد التعليقات 0

وزير الشباب يطلق مبادرة (مناخ السلام) على ارض معسكر الحسين للشباب في عجلون

الهاشمية نيوز - شارك وزير الشباب محمد سلامه فارس النابلسي في إطلاق مبادرة " مناخ السلام " للشاب المبادر محمد حمادات من مركز شباب عنجره على أرض معسكر الحسين للشباب في عجلون بالتعاون مع الفريق الوطني لمركز السلم المجتمعي/ مديرية الامن العام ومديرية شباب عجلون ومركزي شباب عبين عبلين وشابات عحلون النموذجي مع الالتزام باوامر الدفاع ومتطلبات السلامة العامة .

وأعرب الوزير النابلسي عن سعادته مشاركة الشباب والشابات ومركز السلم المجتمعي ومديرية الشباب في إطلاق المبادرة ذات ألاهداف والغايات النبيلة ،مؤكدا حرص وزارة الشباب على تعظيم قيم العمل التطوعي لدي الشباب وتعزيز التشاركية مع مختلف الفعاليات من أجل الحفاظ على البيئة وتجميل المواقع المختلفة بما يحقيق رسالة ورؤى واهداف الوزارة .

و قال الوزير النابلسي ان الوزارة تحرص على تشجيع الشباب لإطلاق المبادرات التي من شأنها استثمار طاقات وامكانات ومواهب الشباب ويكون لها اثارها المجتمعية لافتا إلى أن الوزارة دعمت ووطنت العديد من المبادرات الشبابية في عديد من المراكز الشبابية في المملكة .

كما تفقد الوزير النابلسي مديرية الشباب ومركز شابات عجلون ومرافق معسكر الحسين للشباب حيث استمع لشرح من مدير الشباب حمزه العقيلي عن واقع العمل الشبابي في المحافظة وانشطة وبرامج المراكز الشبابية المنفذة من خلال تقنية ZOOM منذ بداية جائحة كورونا والالتزام باوامر الدفاع .

وتضمنت المبادرة انشاء حديقة ثقافية داخل معسكر الحسين للشباب حيث شارك الشباب والشابات بزراعة اشتال ونباتات الزينة وعمل مقاعد وطلائها .

وتهدف المبادرة بحسب المبادر الحمادات إلى عقد جلسات حوارية ثقافية في الحديقة تركز على السلام والوسطية والاعتدال ومحاربة الفكر المتطرف ونبذ خطاب الكراهية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :