-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 03-11-2020 09:28 AM     عدد المشاهدات 264    | عدد التعليقات 0

الأردن يدين الهجوم الإرهابي على جامعة كابول

الهاشمية نيوز - دانت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين، بشدة الهجوم الإرهابي الذي استهدف جامعة كابول في العاصمة الأفغانية، امس الاثنين، وأدى إلى مقتل وإصابة العشرات.

وأكد الناطق الرسمي باسم الوزارة، السفير ضيف الله علي الفايز، استنكار المملكة ورفضها الشديد استمرار هذه الهجمات الإرهابية الجبانة التي تستهدف المدنيين الأبرياء وزعزعة الأمن والإخلال بسلامة واستقرار البلاد.

كما أكد وقوف المملكة إلى جانب جمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيقة ورفضها جميع أشكال العنف والإرهاب التي تستهدف الجميع دون تمييز.

وأعرب الفايز عن خالص التعازي وصادق المواساة لذوي الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للجرحى، ودوام الأمن والاستقرار لجمهورية أفغانستان الإسلامية الشقيقة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :