-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 25-10-2020 10:45 AM     عدد المشاهدات 372    | عدد التعليقات 0

أميركي يضرم النار في منزله أثناء محاولته قتل راكون

الهاشمية نيوز - في محاولة للتخلص من حيوان الراكون الذي يعيش تحت مقطورته. أقدم رجل أميركي يعيش في واشنطن على حرق منزله المتنقل في واشنطن عن طريق الخطأ .

وفي التفاصيل، وبحسب الديلي ميل البريطانية، إن الرجل البالغ من العمر 38 عامًا. ولم تحدد الشرطة هويته دخل في نوبة غضب بعد أن تعاطى المخدرات. وحاول قتل حيوان الراكون الذي يعيش أسفل منزل عن طريق إضرام النار.

وفر الرجل عند وصول الشرطة مع حلول الظلام، حيث تم التقاط صور لرجال الإطفاء خارج ما تبقى من المقطورة بمجرد إطفاء النيران. الذي ادعى اندلاعها عن طريق شمعة وفقا لروايته.

وأوضح المأمور جيري هاتشر: “اتصلنا برجل يبلغ من العمر 38 عامًا قال إنه يشعر بالإحباط من الراكون التي تعيش تحت المنزل. وأثناء محاولته الوصول إليهم لم يكن هناك أشخاص آخرون في المنزل ولا إصابات”، ولم تذكر الشرطة ما إذا كان قد أصيب أي من حيوانات الراكون بأذى في الحريق ، مما ترك بعض مستخدمي فيس بوك قلقين بشأن الحيوانات.

ووجهت الشرطة تحذيرات للسكان بتوخي الحذر عند وضع الشموع داخل منزلك، بينما علق أحد الأشخاص: “وربما لا تستخدم مخدر الميثامفيتامين ومع ذلك ، جادل رجل واحد: “حقيقة أنه كان يتعاطى المخدرات لا علاقة لها بحقيقة أنه قام ببساطة بإلقاء شمعة على محاولته تخليص منزله من حيوانات الراكون” بينما لم يصدق مستخدم آخر على مواقع التواصل الاجتماعي قصة المقيم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :