-

رياضة

تاريخ النشر - 21-10-2020 10:17 AM     عدد المشاهدات 410    | عدد التعليقات 0

الأردن يتقدم بطلب استضافة مباريات منتخب السلة بتصفيات كأس آسيا

الهاشمية نيوز - تقدم اتحاد كرة السلة بطلب استضافة مباريات المنتخب الوطني في تصفياته القارية ضمن (النافذة الأولى من تصفيات كأس آسيا 2021) والتي ستقام في شهري تشرين الثاني وشباط المقبلين.

ويأتي طلب اتحاد كرة السلة بعد اعتذار اكثر من دولة عن عدم استضافة مباريات المجموعة التي تضم أيضا كلا من كازاخستان وفلسطين وسريلانكا.

وتقام التصفيات لكل مجموعة وفقا لنظام التجمع ولكل اتحاد قاري حق تسمية البلد المستضيف للمجموعة ومن الممكن دمج مجموعتين في بلد واحد.

ومن المنتظر ان يلعب منتخبنا امام فلسطين يوم (26 تشرين الثاني) فيما سيلتقي مع سريلانكا في (29) من الشهر ذاته.

واستهل المنتخب الوطني مبارياته بالتصفيات في شباط الماضي حيث فاز على نظيره السيرلانكي بنتيجة 100-45، فيما تغلب على كازاخستان 71-68.

ويشار الى ان نظام مباريات النافذة الأولى ينص على تأهل أول وثاني كل مجموعة من ختام التصفيات مباشرة إلى كأس آسيا ليكون مجموع المتأهلين 12 منتخبا، بينما ستلعب المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في المجموعات الست دوريا مجزأً من مرحلة واحدة يتأهل منها 4 منتخبات إلى كأس آسيا، ليكون المجموع الكلي 16 فريقا سيشارك في النسخة المقبلة من البطولة.

ويقام نظام التصفيات للمرة الأولى بهذه الطريقة في تاريخ كأس آسيا لكرة السلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :