-

رياضة

تاريخ النشر - 01-10-2020 10:24 AM     عدد المشاهدات 318    | عدد التعليقات 0

فينيسيوس: الشباك النظيفة مفتاح فوز الريال

الهاشمية نيوز - أعرب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، عن سعادته بالانتصار بهدف دون رد، خلال مواجهة بلد الوليد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الليجا.

وقال فينيسيوس، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سُعداء بالانتصار لأنها كانت مباراة صعبة، والشوط الأول كان صعبًا لكن الفريق تغير في الشوط الثاني، وتمكنا من السيطرة، وكان من المهم مواصلة الانتصارات".

وأضاف: "لم نلعب الكثير من المباريات قبل بداية الموسم، ولدينا القليل من الدورات التدريبية، وهذه المباريات الأولى في الموسم صعبة ومن المهم الفوز".

وأتم فينيسيوس: "الخروج بشباك نظيفة؟ نحن نعلم أننا إذا حافظنا على نظافة شباكنا سنحقق الفوز بالتأكيد، لأن لدينا الكثير من الأشخاص في الهجوم يمكنهم التسجيل، وسوف نتحسن طوال الموسم".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :