-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 03-09-2020 10:05 AM     عدد المشاهدات 350    | عدد التعليقات 0

اليابان تبحث عن سفينة تحمل 5800 بقرة

الهاشمية نيوز - ذكرت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية أن خفر السواحل الياباني يبحث عن سفينة شحن تحمل عشرات من أفراد الطاقم، وماشية، وذلك بعد فقدها بعدما أرسلت نداء استغاثة بسبب الإعصار مايساك.

وذكرت الهيئة أن السفينة "غلف لايفستوك 1" أسلت نداء استغاثة من بحر الصين الشرقي، إلى الغرب من جزيرة أمامي أوشيما، في جنوب غرب اليابان.

ومن المعتقد، بحسب ما نقلت "رويترز"، أن السفينة كانت تحمل 5800 بقرة، وطاقما من 43 فردا، منهم 39 من الفلبين واثنان من نيوزيلندا، وواحد على الأقل من أستراليا.

وتعرقل الرياح القوية والأمطار المصاحبة للإعصار مايساك الذي يضرب المنطقة جهود إنقاذ السفينة، التي كانت في طريقها إلى الصين قادمة من نيوزيلندا.

ولم ترد وزارة الخارجية النيوزيلندية على طلب للتعقيب.

وقالت هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية في وقت لاحق إن خفر السواحل رصد شخصا يرتدي سترة نجاة تجرفه المياه، وشيئا يشبه زورق إنقاذ أثناء البحث عن السفينة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :