-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 13-08-2020 09:24 AM     عدد المشاهدات 320    | عدد التعليقات 0

مأدبــا: افتتـاح جداريـة السـلام ضمـن فعاليات معسكرات الحسين

الهاشمية نيوز - افتتح محافظ مأدبا علي الماضي امس الاربعاء جدارية السلام وهي من ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 الرقمية في محافظة مادبا بحضور مدير الشباب خالد مصطفى ومندوبين من وزارة الاوقاف وائمة المساجد والمجتمع المحلي واعضاء من مراكز الشباب والشابات بالتعاون مع مؤسسة الفن والفرسان التشكيلي خالد الطوالبة وعدد من الناشطات والناشطين بالعمل العام.

حيث تم افتتاح الجدارية التي تحاكي في مضمونها عن القيم الحقيقية للعيش الاسلامي المسيحي في مادبا لأهميتها في تشكيل حالة تناغم اجتماعية قل نظيرها في العالم وتبين ايضا عظمة تاريخ محافظة مادبا الذي يمتد لآلاف السنين وتعدد الحضارات فيها.

وأضاف الماضي ان الأعمال الجدارية التي تحاكي المكان والزمان بمحافظة مادبا من خلال شباب نذروا أنفسهم لخدمة المجتمع ما هي الا باكورة إبداع تضاف إلى إنجازات معسكرات الحسين للعمل والبناء في محافظة مادبا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :