-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-08-2020 09:20 AM     عدد المشاهدات 469    | عدد التعليقات 0

صحة البلقاء تنفذ حملة كشف على جميع مخابز السلط

الهاشمية نيوز - نفذت الاجهزة الرقابية الصحية في مديرية الشؤون الصحية بمحافظة البلقاء حملة كشف على جميع مخابز مدينة السلط بحسب مديرها العام الدكتور وائل العزب.

واكد العزب ان الحملة تاتي في اطار البرنامج الدوري للجولات الرقابية الصحية وكذلك تاتي نتيجة الفيديو الذي تم تداوله من قبل بعض المواطنين حول وجود فأر في احد المخابز والذي تبين لاحقا انه خارج مناطق محافظة البلقاء.

واشار العزب الى ان المديرية تعمل طوال الاسبوع في تنفيذ الجولات الرقابية على جميع المنشات في المحافظة وتقوم بايقاع اشد العقوبات بحق جميع المخالفين او الغير ملتزمين بالسلوكيات والتعليمات الصحية وعدم توافر كافة اجراءات السلامة العامة.

وبين العزب انه وللاسف سلوكيات بعض العاملين في المحال التجارية والمطاعم والمخابز وغيرها من القطاعات تتسبب بحدوث التلف لبعض المواد الغذائية التي قد تتحول لتسممات لا سمح الله، مبينا ان المديرية تحرص خلال زيارات فرقها الصحية للمنشات على توجيه التدريب والارشاد بكافة جوانب عمل المنشاة لتعريف العاملين فيها بالسلوكيات الصحيحة الواجب اتباعها، وان غذاء وماء ودواء المواطنين خط احمر لن يقبل التهاون فيه مطلقا.

وطالب العزب المواطنين بضرورة ابلاغ المديرية عن اية ملاحظات او تجاوزات للعاملين في المنشات المختلفة ليتم ضبطها وايقاع العقوبة في مرتكبيها،وهو الدور التشاركي بين المواطنين والجهات الرقابية المختلفة وفي مقدمتها القطاع الصحي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :