-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-07-2020 09:46 AM     عدد المشاهدات 337    | عدد التعليقات 0

عجلون : حركة تسوق نشطة من قبل المواطنين استعدادا لعيد الاضحى المبارك والعودة الى المدارس

الهاشمية نيوز - تشهد أسواق مدينة عجلون وكفرنجة حركة تسوق وشراء تنشطة وخصوصا مع تزامن العيد ودوام المدارس لشراء احتياجات الاطفال من ملابس والعاب وقرطاسية، رغم تفاوت في اسعار الملابس.

ودعا المواطن معن الصمادي الجهات المعنية الى تكثيف رقابتها على الاسواق وخصوصا استغلال العديد من اصحاب المحال التجارية حاجة المواطنين لشراء مستلزمات العيد والمدارس ورفع الاسعار اضافة الى الازدحامات المرورية التي تسببها الحركة الشرائية النشطة التي تمتد لساعات متأخرة من الليل فضلا على تعديات اصحاب البسطات على الشوارع .

وقال مدير الصناعة والتجارة رائد الخصاونة ان هناك رقابة مستمرة على الاسواق ومحال بيع الحلويات للتأكد من تطبيقها للاسعار وشروط السلامة العامة ، مبينا انه يتم تحرير مخالفات بحق غير الملتزمين اجل خدمة المواطنين .

وبين رئيس بلدية عجلون المهندس حسن الزغول ان البلدية اعدت بالتعاون مع لجنة الصحة والسلامة العامة والسير برنامجا رقابيا لمنع التعديات على الارصفة والتخفيف من الازدحامات المررية للتسهيل على المواطنين .

وبين الزغول أن مناطق البلدية وضعت خطة لادامة اعمال النظافة خلال العطلة خاصة وأن المحافظة ستشهد حركة سياحة وتنزه واسعة بعمل ورديات






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :