-

فن

تاريخ النشر - 12-07-2020 10:19 AM     عدد المشاهدات 343    | عدد التعليقات 0

دينا الشربيني تقدم العزاء لطليقة زوجها

الهاشمية نيوز - قدمت الفنانة المصرية “دينا الشربيني” العزاء لطليقة زوجها الفنان “عمرو دياب” وذلك من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث قامت بنشر صورة الفنان الراحل “محمود رضا” مع ابنته الفنانة “شيرين رضا” في طفولتها، وعلّقت كاتبة: “البقاء لله.. خالص عزائى لوفاة الفنان الكبير محمود رضا رحمه الله”.

وتلقت دينا الكثير من التعليقات التي أشادت بأخلاقها وتعاملها برقي في تعالمها مع طليقة زوجها، الذي نعى هو الآخر، الفنان الكبير “محمود رضا”، والد زوجته السابقة الفنانة “شيرين رضا”، الذي وافته المنية أمس (الجمعة) عن عمر ناهز 90 عاماً.

وكتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “خالص عزائي لوفاة الفنان الكبير محمود رضا، رحمه الله وألهم أهله الصبر والسلوان”.

يُذكر أن محمود رضا هو والد الفنانة شيرين رضا، وأحد أهم نجوم الرقص في مجال الفن الشعبي المصري، حيث أسس مع شقيقه على رضا فرقة “رضا” للفنون الشعبية في نهاية الخمسينيات، وطاف بها عدة بلدان بالصعيد والأرياف حتى يتعرف على العادات والتقاليد وطريقة اللبس والرقص في الأفراح أو المناسبات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :