-

رياضة

تاريخ النشر - 17-06-2020 10:21 AM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

نيمار يرفض 100 مليون يورو من أجل برشلونة

الهاشمية نيوز - يتمسك البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان، بالعودة إلى برشلونة خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة سان جيرمان لا تزال عازمة على إقناع نيمار بتمديد عقده إلى ما بعد عام 2022.

وعلمت الصحيفة الإسبانية أن نيمار رفض الحصول على مكافأة تجديد تبلغ 100 مليون يورو، نظير التوقيع على العقد الجديد، بسبب تمسك اللاعب بالعودة إلى «كامب نو».

وذكرت أن ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، يخشى تكرار وضع الميركاتو الصيفي الماضي، بوجود مفاوضات عديدة من برشلونة، للحصول على خدمات نيمار.

وقالت «موندو ديبورتيفو» إن لدى ليوناردو مخاوف أيضًا بشأن استمرار نيمار مع باريس في الموسم المقبل دون تجديد، وبالتالي سيكون النادي مجبرًا على بيعه في صيف 2021، قبل نهاية عقده بعام واحد.





ماتيوس يتنبأ برحيل رباعي بايرن ميونخ

تنبأ لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونخ، ومنتخب ألمانيا، برحيل 4 نجوم عن الفريق البافاري، بنهاية الموسم الحالي.

وكتب ماتيوس، في عموده على شبكة «سكاي سبورتس»: «هانز فليك (مدرب بايرن)، يرغب بوضوح في تدعيم فريقه هذا الصيف، وأعتقد أنه يريد ظهير أيمن وجناح».

وأكمل: «إنه يملك 3 أجنحة فقط، كما أنَّه يرغب في جلب لاعب وسط دفاعي، وأعتقد أنَّ هذه هي قائمة رغباته في سوق الانتقالات».

ويؤمن ماتيوس بقرب رحيل 4 لاعبين عن الفريق البافاري، مضيفًا: «أفكر في المقام الأول في الثنائي فيليب كوتينيو، وخافي مارتينيز، وبعدهما يأتي الثنائي الفرنسي كورينتين توليسو، ولوكاس هيرنانديز».

وأشار نجم الكرة الألمانية الأسبق إلى رغبة الثنائي الأخير في الحصول على فرصة اللعب بانتظام، بالإضافة لأن يكونا ذا أهمية بالنسبة لفريقهما.

كان هيرنانديز، انضم للنادي البافاري، الصيف الماضي في صفقة قياسية، بلغت 80 مليون يورو، لكنه تعرض لإصابات عديدة، ما مكنه من المشاركة في 20 مباراة فقط.

ولم يرد ماتيوس، لوم إدارة النادي البافاري على ضم الثنائي الفرنسي، مؤكدًا أنهما لاعبين مميزين، لكن كثرة الإصابات أصابتهما بسوء حظ كبير.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :