-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 11-06-2020 10:05 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

بعد سنوات من العقم أنجبت 3 توائم

الهاشمية نيوز - أنجب زوجان بريطانيان ثلاثة توائم بشكل طبيعي بعد أن أخبرهما الأطباء بأنهما غير قادرين على الإنجاب، وأن عليهما استخدام طريقة التلقيح الاصطناعي ليتمكنا من الإنجاب.

كانت لينا سابيا (35 عاماً) وزوجها فابيو (37 عاماً) يحاولان إنجاب طفلهما الأول منذ ثلاث سنوات لكن الأطباء أخبروهما بأنهما بحاجة إلى استخدام التلقيح الاصطناعي وذلك لأنهما غير قادرين على الإنجاب.

وبعد أن أنجب الزوجان ابنتهما ألبا، فكرا في توسيع عائلتهما وقررا إنجاب طفل آخر، وشرعا في التخطيط لعملية تلقيح اصطناعي جديدة، إلا أنهما أصيبا بالصدمة عندما أجرت الزوجة اختبار حمل وظهرت النتيجة إيجابية.

ولم تكن تلك المفاجأة الوحيدة بالنسبة للزوجين، فأثناء إجراء فحص روتيني بجهاز الإيكو بعد ستة أسابيع من الحمل، اكتشف الزوجان بأن لديهما ثلاثة توائم متطابقة.

وفي الثاني عشر من (آذار) المنصرم، رحب الزوجان بالتوائم الذكور الثلاثة لويس، وبيرو، وريمي، ولحسن الحظ لم تحدث أية مضاعفات للمرأة أثناء ولادتها.

يذكر بأن فابيو لم يتمكن من رؤية أبنائه الثلاثة لمدة ثلاثة أسابيع أثناء وجودهم في المستشفى بسبب القيود المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، وكان يستخدم تطبيق “فيس تايم” لرؤيتهم، حسبما نقل موقع “ميترو” الإلكتروني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :