-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 11-06-2020 09:30 AM     عدد المشاهدات 327    | عدد التعليقات 0

الهيئة البحرية تستخدم نظاما ذكيا في مبناها للوقاية من كورونا

الهاشمية نيوز - في إطار حرصها على تطبيق شروط وقواعد السلامة التي ساهمت في حماية العقبة من فيروس كورونا، طبقت الهيئة البحرية الاردنية نظام دخول إلكتروني إلى مبناها للوقاية من كورونا.
وقال رئيس الهيئة المهندس محمد سلمان أن الهيئة تحرص دائما على تسخير التكنولوجيا في عملها بما يخدم سرعة الإنجاز والمصلحة العامة.
وقال إن الجهاز الإلكتروني الجديد يقوم على اساس التحكم بفتح الباب الرئيس للهيئة وفق درجة حرارة الشخص الزائر او الموظف ومدى التزامه بشروط السلامة العامة لمكافحة كورونا. وأضاف أن الشخص اذا كانت درجة حرارته مرتفعة يبقى الباب مغلقا ولا يسمح له بالدخول وكذلك اذا كان لا يرتدي كمامة.
وأوضح المهندس سلمان ان أهمية هذا الجهاز تكمن في المحافظة على بيئة العمل نظيفة صحيا وكذلك على الموظفين من عدم الاختلاط مع أشخاص مصابين بالفيروس.
ويقول المهندس حازم الحباشنة ان جائحة كورونا وكيفية مواجهتها دفعته للتفكير إلى تسخير التكنولوجيا لمواجهة هذا الوباء.
وقال إن الجهاز هدفه حماية المنشآت صحيا وتمكينها من استمرار عملها بعيدا في ظل جائحة كورونا.
ومن مزايا الجهاز ايضا انه يوفر مزايا أمنية من خلال تصويره وجه كل شخص يدخل إلى المنشأة وقدرته على التقاط 30 ألف صورة وتخزينها.
واكد الحباشنة ان كورونا فرضت على العالم تسخير العالم الذكي لمواجهة الاوبئة مستقبلا وغيرها من الظروف للحفاظ على ديمومة الحياة دون أي انقطاع. واشار إلى أن الهيئة البحرية اول مؤسسة رسمية تستخدم هذا الجهاز.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :