-

فن

تاريخ النشر - 09-06-2020 10:31 AM     عدد المشاهدات 382    | عدد التعليقات 0

حاتم العراقي يودّع والدته

الهاشمية نيوز - نعى الفنان حاتم العراقي والدته التي توفيت بكلمات مؤثرة، معبراً عن حزنه الشديد لفقدانها. وشارك متابعيه على "إنستغرام" منشوراً كتب فيه: "رحيل أمي علمني أن الأرواح الجميلة حينما تذهب بلا عودة هي من تستحق الذكرى والدعاء والاشتياق، اللهم إني اشتقت لمن لن يأتي مثلها أبدا، ولن يعود مكانها أحد ولا تفارق خيالي أبدا فأسالك اللهم أن تسكنها جنتك فهي أغلى من فقدت اللهم بحجم الفقد الذي خلفه فراقها ارفع قدرها وأكرم نزلها وآنس وحدتها يا الله".

وكان العراقي أعلن عن الخبر الحزين عبر مواقع التواصل الاجتماعي ونشر قبل أيام منشوراً عبارة عن دعاء لوالدته كتب فيه: "اللهم في كل دقيقة تمر على والدتي وهي في قبرها أسألك أن تفتح لها باباً تهب منه نسائم الجنة ولا يسد أبداً". "لها"






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :