-

فن

تاريخ النشر - 08-06-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

قصص مشاهير تبنوا أطفالا أفارقة

الهاشمية نيوز - مع اشتعال التظاهرات المنددة بالعنصرية فى الولايات المتحدة الأمريكية على خلفية مقتل جورج فلويد، حرص العديد من المشاهير على التعبير عن موقفهم من القضية ورفضهم للعنصرية، منهم من انضم للتظاهرات ومنهم من اكتفي بتعليقات على السوشيال ميديا، ولكن بعض المشاهير، كان لهم موقفًا عمليًا بالأفعال لا الأقوال منذ سنوات، حين قرروا تبني أطفال من أصول أفريقية.

كما تبنت النجمة ديفيد باندا فى عام 2006 وميرسي جيمس فى عام 2009، قبل الترحيب بالتوأم إستر وستيلا البالغ من العمر أربع سنوات فى الأسرة فى عام 2017.

بجانب صورة لها وهى تمسك يدي التوأم ، كتبت: "يمكنني أن أؤكد رسميًا أننى أكملت عملية تبني شقيقتين توأمين من مالاوي، وأنا سعيدة للغاية لأنهما الآن جزء من عائلتنا، وأنا ممتنة للغاية لجميع هؤلاء فى مالاوي الذين ساعدوني على تحقيق ذلك، وأطلب من وسائل الإعلام احترام خصوصيتنا خلال هذه الفترة الانتقالية ".

ربما تكون أنجلينا جولي واحدة من أشهر الآباء بالتبني، حيث رحبت بأربعة أطفال من أصل 6 أطفال ترعاهم هم: مادوكس، باكس، زاهارا، شيلو، نوكس وفيفيان.

وتبنت نجمة هوليوود طفلها الأول، مادوكس، من كمبوديا فى عام 2002، تليه زهارا من إثيوبيا فى عام 2005 .

وفى تشرين أول 2019 ظهر أطفالها جميعهم معها على السجادة الحمراء فى العرض الأول فى لندن" Maleficent: Mistress of Evil"

الممثلة تشارليز ثيرون جاكسون تبنت" بومبشل وأغسطس" بفارق ثلاث سنوات ، فى 2012 و 2015 على التوالي، على الرغم من أنها تميل إلى الحفاظ على خصوصية حياتها فى المنزل، إلا أنها شاركت فى لقطة جميلة لطفلتها الكبرى التى كانت ترتدى فستانًا أحمر على Instagram فى عام 2019.

وعلقت على الصورة "لدى ابنتين جميلتين أرغب فى حمايتهما مثل أى والد وأرغب فى أن تزدهران ".

عانى هيو جاكمان وزوجته ديبورا لى فورنيس من إجهاضين فى الماضي، لكن ذلك لم يمنعهما من تكوين أسرة، تبني الزوجان ابنهما أوسكار فى عام 2000، وابنته آفا فى عام 2005 فى الولايات المتحدة بعد أن كافحا لخوض العملية فى أستراليا، وقال فى عام 2011: "منذ اللحظة التى بدأنا فيها عملية التبني ، اختفى كل القلق، لا أعتقد أنهما متبنيان إنهما أطفالنا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :