-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 29-05-2020 10:09 AM     عدد المشاهدات 568    | عدد التعليقات 0

صهاريح تبيع مياها من سيل حسبان على انها صالحة للشرب

الهاشمية نيوز - شكا مواطنون في لواء ناعور ومادبا من قيام اصحاب صهاريح المياه الذي كتب عليها مياه صالحة للشرب بتعبئتها من سيل حسبان التابع للواء ناعور وبيعها للمواطنين الذين لايعلمون مصدر هذه المياه.

واضاف المواطنون ان بعض المزارعين في سيل حسبان يقومون بغسل محاصيلهم مثل الفجل والجزر وغيرها في مياه السيل وينزلون بها ويقوم اصحاب الصهاريج بتعبئة المياه بصهاريجهم وبيعها للمواطنين في غياب شبه تام من قبل لجنة الصحة والسلامة العامة في متصرفية ناعور. وتساءلوا عن دور الجهات المعنية عن صهاريج المياه التي كتب عليها مياه صالحة وتقوم بتحميل مياه غير نظيفة ومن يتحمل المسؤولية في حال حدوث تلوث بمياه الشرب.

وطالبوا الجهات المعنية وقف هذه الصهاريج عن بيع مياه السيل للمواطنين ومحاسبة كل سائق كتب على الصهريج عبارة ‹› مياه صالحة للشرب››.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :