-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 22-05-2020 09:40 AM     عدد المشاهدات 481    | عدد التعليقات 0

عزل بنايات ومنازل في إربد والصريح بعد تسجيل إصابتين بكورونا

الهاشمية نيوز - قامت الجهات المعنية بعزل ثلاثة منازل في بلدة الصريح، اليوم الخميس، اثر تسجيل إصابة بفيروس كرورنا المستجد أعلن عنها وزير الصحة ضمن الإصابات التي سجلت في المملكة في وقت سابق اليوم.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية لإدارة خلية أزمة كورونا في محافظة اربد، المحافظ رضوان العتوم، إن المنازل تعود للمصاب وهو أحد مرتبات الدفاع المدني العاملة في الزرقاء، ومنزل لوالديه ومنزل آخر يقطن به شقيقه وهي ملاصقة لبعضها.

وأكد العتوم أنه سيصار كذلك إلى عزل بناية في الحي الشرقي عقب تسجيل إصابة لأحد سكانها ويعمل بإحدى الشركات الوطنية في عمان كان وزير الصحة أعلن إصابته في وقت سابق اليوم، بعد قيام لجنة الأوبئة وفرق الاستقصاء الوبائي بدراسة البناية والمنازل المجاورة لتحديد إطار عملية العزل، مرجحاً أن يتم تنفيذها مساء اليوم أو صباح غد على أبعد تقدير.

إلى ذلك، أوضح مدير الشؤون الصحية لمحافظة اربد الدكتور قاسم المياس، أن المصاب في الحي الشرقي تم نقله إلى قسم العزل في مستشفى الملك المؤسس، وأن فرق الاستقصاء الوبائي تعمل حالياً على جمع العينات من المخالطين للحالتين التي أعلن عنه.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :