-

اقتصاد

تاريخ النشر - 13-05-2020 09:54 AM     عدد المشاهدات 358    | عدد التعليقات 0

هيئة الإستثمار تضع خطة لعودة العمل بعد جائحة كورونا

الهاشمية نيوز - وضعت هيئة الاستثمار، امس الثلاثاء، خطة عمل لها تنسجم مع الإرشادات الأساسية للدوائر الحكومية والتي تم اطلاقها من قبل ديوان الخدمة المدنية والمتعلقة بوضع خارطة طريق للعودة للعمل بعد جائحة كورونا. جاء ذلك في اجتماع عقد برئاسة رئيس هيئة الاستثمار الدكتور خالد الوزني، من خلال تطبيق ZOOM مع كافة إدارات الهيئة، وبحضور أمين عام الهيئة فريدون حرتوقه.

وحسب بيان امسالثلاثاء، تم التأكيد من قبل الوزني أن هيئة الإستثمار ستبقى تعمل على استقبال ومتابعة كافة الطلبات والمعاملات التي تصل الهيئة من خلال التطبيقات الإلكترونية التي تم إطلاقها أثناء جائحة كورونا، وذلك لضمان التسهيل على المستثمرين وعدم تأخير أعمالهم، إضافة إلى العمل على أتمتة كافة خدمات الهيئة خلال هذا العام.

كما تم مناقشة آليات الترويج وتمكين الإستثمارات القائمة والتي سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :