-

رياضة

تاريخ النشر - 05-05-2020 10:13 AM     عدد المشاهدات 284    | عدد التعليقات 0

أوريغي: أريد مواصلة مشروعي مع ليفربول

الهاشمية نيوز - أبدى المهاجم البلجيكي ديفوك أوريغي ارتياحه داخل صفوف ليفربول، رغم عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية من جانب الألماني يورغن كلوب مدرب الفريق.

ويقضي أوريغي معظم مباريات ليفربول على مقاعد البدلاء في ظل تألق ثلاثي هجوم الفريق الأحمر المكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فيرمينو، لكنه يبدو سعيدا بدوره في قلعة (آنفيلد).

وأعرب أوريغي، في تصريحات أدلى بها لصحيفة «هيت لاتيست نيوز» البلجيكية، عن ثقته في أن أداءه سيتحسن رغم الفرص المحدودة التي تتاح له في ليفربول، حيث يرغب في مواصلة العمل تحت قيادة كلوب. وتقمص أوريغي دور البطولة في ليفربول الموسم الماضي، بعد إحرازه مجموعة من الأهداف الحاسمة، التي كان من بينها الهدف الثاني للفريق خلال فوزه 2-صفر على توتنهام هوتسبير الإنجليزي في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا في حزيران الماضي.

وأحرز البلجيكي الدولي خمسة أهداف في مختلف المسابقات خلال الموسم الحالي المتوقف حاليا بسبب تفشي فايروس كورونا المستجد، لكنه يأتي خلف صلاح وماني وفيرمينو، الذين يستعين بهم كلوب في أغلب المباريات.

وقام أوريغي بتعديل عقده «طويل الأمد» مع ليفربول في تموز الماضي، وليس لديه أي نية للرحيل عن الفريق.

وصرح أوريغي (25 عاما) للصحيفة البلجيكية «أشعر بأن مستواي أفضل من العام الماضي.. لقد منحني كلوب مساحة لتطوير نفسي.. أستمع دائما إلى حدسي واستمر في العمل.. لقد تحدثنا مع ليفربول ولدينا مسار جميل أمامنا.. أريد فقط أن أتحسن هنا».

وأوضح أوريغي «إنه مشروع بالنسبة لي وأريد أن أواصله.. لا أعرف إلى متى سأقوم ذلك.. أشعر أنني أحرز تقدما، لذا كان من المؤسف أن الموسم توقف بسبب فايروس كورونا».

ويواصل أوريغي احتفاله بهدفه في مرمى توتنهام، حيث قال «لقد استمتعت كثيرا من تلك اللحظة.. لقد كانت لحظة هادئة للغاية»، وأشار لاعب ليفربول «تمكنت من التواصل مع المشجعين.. رأيت تعبيرات وجههم.. إنه شعور يصعب شرحه».

وواصل «قفز أندي روبرتسون على ظهري، وانضم فابينيو وفيرجيل فان دايك.. كان الأمر مذهلا»، وأتم «كلما مرت الأيام، كلما استمتعت بها أكثر». وأظهر أوريغي موهبة في تسجيل الأهداف الحاسمة لليفربول أيضا خلال مباراة إياب الدور نصف النهائي للمسابقة القارية، حينما أحرز هدفين كان من بينهما هدف الصعود للنهائي خلال فوز الفريق 4-صفر على ضيفه برشلونة، ليعوض النادي الإنجليزي خسارته صفر-3 ذهابا أمام الفريق الكتالوني. وكسب أوريغي عشق الكثير من محبي ليفربول، عقب تسجيله هدفا قاتلا في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، قاد به الفريق لفوز مثير 1-صفر على جاره اللدود إيفرتون في ديربي (ميرسيسايد) بالدوري الإنجليزي الموسم الماضي. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :