-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 30-04-2020 09:36 AM     عدد المشاهدات 425    | عدد التعليقات 0

محافظة عجلون تشهد حركة بعد فك الحظر والسماح للمركبات والمواطنين بحرية التنقل داخلها

الهاشمية نيوز - شهدت مدن وبلدات وقرى وتجمعات محافظة عجلون اليوم حركة نشطة للمركبات والمواطنين في أعقاب رفع الحظر والسماح بالحركة في حدودها مع التزام للمواطنين في الحدود المقبولة .

فقد شهدت الأسواق والبنوك والمحال التجارية والمؤسسات والعيادات والمراكز الصحية إقبالا بعد انقطاع دام أكثر من ٤٠ يوما ، وقد ساهم ذلك في إدخال الفرح والسرور على قلوب أبناء المحافظة الذين توافدوا على مركز المحافظة للتسوق ، مطالبين الجهات المعنية بتشديد الرقابة من أجل صحة وسلامة المواطنين .

وقال المواطنون الشيخ كامل الصمادي والإعلاميان " كمال مخلوف وعلي القضاة ابو نشأءت " والمهندس عصام ابو أحمده وياسين السعايده وجعفر بني فواز ومالك غرايبه وعضو مجلس المحافظة المحامي زاهر السوالمه واحمد عناب وحسين المومني أن فك الحظر عن المحافظة بالسماح للمواطنين والمركبات بالحركة أمر في غاية الأهمية حيث كان اليوم الأول جيدا والتزام المواطنين يبعث على الارتياح ، لافتين إلى أن ذلك مكن المواطنين من قضاء احتياجاتهم خاصة في ظل عودة العديد من القطاعات للعمل ما يبشر بأمان الله بالخير وأن الأمور بالاتجاه الصحيح .

وثمنوا خلال حديثهم الدستور إجراءات الحكومة والأجهزة الرسمية في التعاطي مع أزمة كورونا مؤكدين على ضرورة المراقبة والمتابعة وأخذ العينات العشوائية من المواطنين ومن كافة المواقع من أجل السلامة العامة .

وأعرب عدد من التجار وأصحاب المحال والقطاعات الطبية الصالونات الحلاقة والدوائر التي باشرت باستقبال المواطنين في الحد الأدنى من موظفيها عن اعتزازهم الإجراءات الحكومة بعودة الحياة إلى طبيعتها في المحافظة وفق ضوابط يجب أن يحرص عليها الجميع تفضي إلى سلامة المواطنين أينما وجدوا .

وقال تجار وأصحاب بسطات خصار وعيادات وهم نذير الصباغ وهايل الحلابنه ونضال الصمادي والدكتور أحمد المومني ومصطفى حمادات أن الحياة بدأت تعود الى الأسواق بعد ركود دام حوالي ٤٠ يوما وأن فك الحظر عن حركة المواطنين والمركبات أمر يبشر أن شاء الله بالخير ، مؤكدين انهم في مواقعهم يحرصون على تطبيق إجراءات السلامة العامة ، داعين المواطنين إلى الحفاظ على سلامتهم وسلامة الآخرين والتقيد بالتعليمات الحكومية .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :