-

فن

تاريخ النشر - 29-04-2020 12:01 PM     عدد المشاهدات 738    | عدد التعليقات 0

أمينة خليل تثير الجدل بسعر ملابسها

الهاشمية نيوز - وقعت الممثلة المصرية أمينة خليل ضحية برنامج "رامز مجنون رسمي" المذاع على فضائية mbc في الحلقة الثالثة له أمس.

وطلبت أمينة من رامز في منتصف الحلقة، وبعد معرفتها بأنه مقلب أن يخلع لها حذاءها، وقالت: "هنعمل ديل.. خد الجزمة وبعدين كمل.. غالية وحلوة وبحبها ومش عايزاها تبوظ"، فرد رامز ساخراً: "دي جزمة قذرة أساسا".

أما عن ثمن حذاء أمينة الذي اشترطت على رامز أن يخلعه من قدمها قبل تكملة المقلب، فمن ماركة Golden Goose وسعره أكثر من ألف دولار.

كما خافت أمينة على "الجمبسوت" الذي ترتديه، وصرخت في رامز أثناء فقرة وضعها بالماء، ألا يضعه على ملابسها، كما قالت حين رش شعرها بالصبغات: "أياك حاجة تيجي على هدومي دي غالية جدا".

ويصل سعر جامب سوت أمينة خليل، والذي يباع عبر موقع "ميس جايديد"، المتخصص في بيع الملابس النسائية بالتجزئة، من نقشة الثعبان وله لون رمادي إلى 60 دولار فقط.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :