-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-04-2020 09:53 AM     عدد المشاهدات 316    | عدد التعليقات 0

بلدية جرش : إجراءات تماشيا مع قرارات الحكومة بالمحافظة على الصحة والسلامة العامة

الهاشمية نيوز - اتخذت بلدية جرش الكبرى حزمة من الإجراءات والتدابير الوقائية تماشيا مع قرارات الحكومة الهادفة الى رفع الحظر جزئيا والسماح بتشغيل مجموعة من القطاعات الخاصة بحسب قرارات الحكومة .

وقال رئيس البلدية الدكتور علي قوقزة، ان البلدية وضعت عددا من الاجراءات التي من شأنها المحافظة على الصحة العامة واتخاذ التدابير التي من شأنها منع الاحتكاك وتوفير سبل السلامة العامة للمواطنين .

وبين قوقزة ان البلدية مستمرة من حيث المبدأ باعمال التعقيم في كافة المواقع التي يرتادها الناس والمباني الحكومية من مراكز صحية ومستشفى والمباني الحكومية والبنوك والمحال التجارية الكبيرة والصغيرة وكافة المواقع الاخرى ذات الصلة مضيفا ان البلدية ستبدا بتنفيذ خطة تهدف الى تباعد المواطنين عن بعضهم البعض من خلال وضع علامات على الارض والارصفة للتوقف عليها وصولا الى تمكين المواطنين من قضاء حاجاتهم من الاسواق وخاصة البنوك .

وشدد رئيس البلدية على اعمال الرقابة المستمرة للاسواق من خلال اللجان المشتركة مع القطاعات الرسمية الاخرى لمتابعة كافة الامور المتعلقة بالصحة والسلامة العامة للمواد التي تعرض للقوى الشرائية مؤكدا ان لدى اللجنة كافة الصلاحيات لاتخاذ الاجراءات تجاه أي مخالفة سواء بالمعروضات ام بفتح بعض المحال غير المسموح لهم بفتحها في الوقت الراهن مشددا على ان كافة المخالفات والمخالفين سيتم التعامل معهم مباشرة بالمصادرة او تحويل المخالفين الى القضاء . وقال اننا نراهن على وعي مواطنينا واستجابتهم لكافة القرارات الحكومية والالتزام بها باعتبارها السبيل الاهم لنتجاوز معا هذه المحنة وتجنب الاصابة بهذا الوباء القاتل الامر الذي يتطلب منا تلبية نداء الوطن وقائده جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين الذي يتابع كافة التفاصيل ويوجه الحكومة باستمرار لاتخاذ التدابير اللازمة للمحافظة على سلامة المواطنين مع ضرورة الالتزام التام بكافة التعليمات والارشادات التي من شانها حفظ سلامة الجميع . واوضح قوقزة ان بلدية جرش تعمل ايضا وبالتنسيق مع كافة القطاعات الحكومية والاهلية ومع بلديات المحافظة لمد اذرع المساعدة اليها وحسب الامكانيات المتاحة للمساعدة باي من مقتضيات الحالة السائدة خاصة فيما يتعلق بامور السلامة العامة والمحافظة على سلامة البيئة معقمة من خلال عمليات الرش والتعقيم .

وناشد رئيس البلدية المواطنين بالتعاون من جانبهم سواء بالالتزام باوامر الدفاع اللازمة او من خلال المشاركة بتامين بيئة نظيفة في المنازل والاستمرار بعمليات التعقيم داخل المنازل والحدائق المنزلية ووضع النفايات باكياس بلاستيكية مربوطة للتسيهل على عمال البلدية نقلها سيما وان هذه الكوادر ما زالت تعمل بالحد الادنى من المجموع الكلي للعاملين .

واكد ان البلدية تتابع عن كثب كافة التوجيهات والاوامر والقرارات الصادرة عن دائرة الازمات وتتابع المؤتمرات الصحفية وتعمل على ترجمتها اولا باول وضمن اقصى الطاقات الممكنة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :