-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 19-04-2020 09:50 AM     عدد المشاهدات 312    | عدد التعليقات 0

وزير العمل: 87 بالمئة من المشتكين استلموا أجورهم

الهاشمية نيوز - أكد وزير العمل نضال البطاينة، أن القطاع الخاص يقوم بدوره المسؤول بشكل ملفت مع انتهاء اليوم قبل الاخير للمهلة الممنوحة سواءً من حيث دفع أجور العاملين عن شهر آذار الماضي، او اعادة العاملين المنهية خدماتهم إلى عملهم.

وقال وزير العمل بتصريح صحفي أمس السبت، انه ورد لوزارة العمل منذ بداية الازمة وحتى الآن شكاوى عن عدم دفع أجور شهر آذار الماضي لنحو 32 ألف عامل، وانه تم دفع الأجور لحوالي 27955 عاملا منهم حتى الآن، ويجري متابعة البقية، مشيرا الى أن 87 بالمئة من المشتكين استلموا أجورهم عن شهر آذار الماضي وان هذه الأرقام والنسب تتغير باستمرار نتيجة استقبال المزيد من الشكاوى كل يوم وحل العديد منها.

واشار البطاينة الى انه وعلى صعيد إعادة العاملين إلى العمل، لم يتبق إلا 50 عاملا تتابع الوزارة موضوعهم ومع اعادتهم يكون القطاع الخاص، قد أعاد جميع من تم تسريحهم إلى اعمالهم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :