-

رياضة

تاريخ النشر - 17-04-2020 10:54 AM     عدد المشاهدات 304    | عدد التعليقات 0

سيتيين: أحلم برفع لقب دوري الأبطال

الهاشمية نيوز - كشف كيكي سيتيين مدرب برشلونة أنه لطالما حلم بالفوز بدوري أبطال أوروبا وعرضه على سكان قريته ليينكريس في منطقة كانتابريا في إسبانيا.

وقال سيتيين مبتسما «أبلغت اللاعبين بذلك، انا متعجل ولا مجال لإضاعة الوقت.. وأود الفوز بدوري الأبطال أو الليغا، والأفضل حصد الاثنين بالطبع.. حلمت بذلك بالتأكيد والتجول في أزقة ليينكريس، حاملا كأس دوري الأبطال لأعرضه هناك».

وأكد المدرب أنه يتمنى استكمال، بل تمديد عقده الذي يتبقى فيه عام ونصف، حيث ينتهي في حزيران 2021 مع نهاية فترة جوسيب ماريا بارتوميو للنادي، وذلك خلال مقابلة مع قناة (تي في 3) التلفزيونية.

وحول الموسم الجاري وكيفية حسم لقب الليغا، أكد سيتيين «أود اللعب والتتويج باللقب بعد منافسة.. هذا مؤكد.. لكن الحقيقة أن الوضع كما هو الآن.. لا أعلم ما إذا كان سيؤدي لمنح اللقب».

وبين سيتيين أن المشاكل الإدارية التي يعاني منها الفريق الكتالوني حاليا لا ينبغي أن تهدد مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع البلوغرانا، وأوضح أن مستقبل ميسي في برشلونة ليس مهددا بسبب المشاحنات التي تحدث خلف الكواليس داخل قلعة (كامب نو).

وأقحم ميسي نفسه في صراع مع إدارة برشلونة على مدى الأشهر الأخيرة، حيث هاجم علنا الفرنسي إيريك أبيدال المدير الرياضي بالنادي لانتقاده الفريق في أعقاب إقالة المدرب السابق إرنستو فالفيردي.

وأعرب النجم الفائز بجائزة أفضل لاعب كرة في العالم ست مرات عن استيائه أيضا بسبب غياب الحماية من جانب مجلس الإدارة لزملائه في الفريق، فيما يتم التفاوض بشأن تخفيض الأجور بسبب أزمة فايروس كورونا.

ونتيجة لذلك، أثيرت التكهنات بشأن إمكانية رحيل ميسي عن برشلونة وانتقاله لمانشستر سيتي الإنجليزي أو إنتر ميلان الإيطالي، رغم أن سيتيين شدد على ثقته في بقاء قائد الفريق الكتالوني مع النادي، وقال «هذه أمور عادية تحدث في الأندية الكبرى.. ربما الشيء المحزن هو أن تلك الأزمات تنتقل لوسائل الإعلام»، وتابع «سيكون من الأفضل العمل في بيئة أكثر هدوءا ولكن الأمور سارت على هذا النحو».

وشدد مدرب برشلونة «لا أعتقد أن ما حدث جعل لاعبا مثل ميسي يعيد التفكير فيما إذا كان سيبقى مع النادي أم لا.. أنا متأكد أنه سيعتزل في كامب نو».

وينتهي تعاقد ميسي مع برشلونة في صيف عام 2021، لكنه يمتلك بندا في عقده يسمح له بالرحيل عن الفريق في الموسم قبل الأخير لانتهاء عقده دون دفع الشرط الجزائي الذي يبلغ 700 مليون يورو. وقبل توقف البطولات الرياضية بسبب وباء كورونا كان برشلونة يتصدر جدول الدوري الإسباني بـ58 نقطة بفارق نقطتين فحسب، عن غريمه اللدود ريال مدريد صاحب الوصافة، أما في دوري الأبطال فقد بلغ دور ثمن النهائي. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :